Wednesday, September 7, 2011

ثري عربي يشتري سروالا داخليا لآنا كورنيكوفا ب 30 الف دولار و انا كورنيكوفا تتبرأ مما حدث

| |






Advertisement




قام رجل اعمال عربي بشراء قطعة من الملابس الداخلية لنجمة التنس المعتزله اللاعبة الروسية انا كورنيكوفا (سروال داخلي) بمبلغ 30 الف دولار اميركي


انا كورنيكوفا تتبرأ مما حدث
وقال مصدر مقرب وعلى صلة من اللاعبه ان ” انا كورنيكوفا تتبرأ من اي افكار مريضة ربما تكون دفعت هذا الرجل الثري او غيره للقيام بمثل هذه الاعمال ”
و اوضح المصدر المقرب ان القطعة الداخليه التى تم بيعها لهذا الثري هي التي بيعت بمبلغ 30 الف دولار هي سروال داخلي من الحجم الصغير، واللاعبة لا تتحمل اي مسؤولية عن قيام شخص مهووس بدفع هذا القدر من المال في قطعة ملابس مستعملة، تباع جديدة في الاسواق بمبلغ 13 دولار فقط
يُشار الى ان اللاعبه المعتزلة انا كورنيكوفا سبق وان عرضت بعضا من ملابسها الداخلية للبيع بشكل رمزي ضمن حملة تبرع قامت بها لصالح جمعيات خيرية للمساعده فى انماء هذه الجمعيات
توبيخ حاد
وذكرت وسائل الاعلام الروسية ان مسئولين من الدولة العربية التى يحمل جنسيتها هذا الثري العربي قاموا بتوبيخه بشكل حاد ولقى ما يستحق من اهانة وتحقير لقيامه بعمل مشين كهذا
وقالت ان هؤلاء المسئولون قاموا بتوبيخ هذا الثري بعد ان اكتملت لديهم الصورة حول قيامه بدفع مبلغ 30 الف دولار أميركي لشراء قطعة من الملابس الداخلية لنجمة التنس المعتزلة الروسية انا كورنيكوفا.
استهجان اوروبي كما لقى رجل الاعمال العربي استهجانا كبيرا من اوساط اوروبية، فيما طالبت شخصيات مسؤولة ان يتم الحجر على امواله بدلا من ان تبدد بهذه الطريقة المقززة “على حد تعبيرهم”

Advertisement




0 comments:

Post a Comment