Monday, November 21, 2011

منير يقرر طرح ألبومه قبل موعده

| |





Advertisement




بعد أن كان من المقرر طرح الألبوم الجديد للمطرب محمد منير، والذي يحمل اسم "يا أهل العرب والطرب"، أواخر نوفمبر الجاري، يقوم حالياً بمحاولة طرحه بشكل رسمي خلال الأيام القادمة في أسرع وقت، وذلك بعد أن فوجئ بتسريب أغلب أغاني الألبوم على مواقع الإنترنت.

وكانت المواقع الاجتماعية ، بالإضافة إلى موقع اليوتيوب الشهير ، قد امتلئوا قبل يومين بنسخ مُنخفضة الجودة ﻷغاني جديدة لمحمد منير ، بدأت بأغنية "جرحي القديم" ، مروراً بـ"بعدك نار" و"على مين" و"نوبيات" و"بلادي" ، وأخيراً توزيعه الجديد ﻷغنيته الكلاسيكية "في عينيكِ غربة".

وعلى الفور بادرت شركة "أرابيكا ميوزيك" ، التي تقوم بإنتاج وتوزيع الألبوم ، بتأكيد أن الأغاني المُسرّبة ليست هي التي يحملها "يا أهل العرب والطرب" ، وأنها مجرد نسخ لم يستقر منير على تواجدها ضمن ألبومه.

وتحاول الشركة حالياً ، بالاتفاق مع منير ، طبع الألبوم وطرح نسخه في الأسواق في أسرع وقت ، تفادياً للمدة الطويلة بين طرح الأغاني المسربة وتداولها ، وبين إصدار العمل نفسه .

ومن المتوقع إصدار الألبوم ، الذي يحمل عشر أغاني جديدة ، خلال الأسبوع الحالي ، بعد أن استمر تأجيل طرحه لما يقارب الثلاثة أشهر

Advertisement




0 comments:

Post a Comment