Wednesday, November 30, 2011

بالفيديو: أتحداك تكون شفت حد محظوظ أكتر من الشخص ده

| |
0 comments





Advertisement




زمانه بيقول كانت فتحة سودة ومهببة على دماغي
ههههههههههه D:


Advertisement





Read More

Tuesday, November 29, 2011

بالفيديو: أثناء إعدام شخص رمياً بالرصاص فجأة يحدث شئ غريب

| |
0 comments





Advertisement




اتحداك متهزش راسك وانت بتشوف الفيديو
تيتيه تريتيه منااا منااااا تيتيرتيتيه منامنااااا 
طرااااااااااااااااااااااااااااخ هههههههههههههه
أنا بتهيألي هو اصلا جايبه يقتله علشان ميستخفش دمه تاني D:


Advertisement





Read More

Sunday, November 27, 2011

صاحبة اكبر شفتين بالعالم نفختهما باكثر من 100 حقنة سيليكون

| |
3 comments





Advertisement




تمكنت روسية من الفوز بلقب صاحبة أكبر شفتين في العالم، بعد أن نفختهما بأكثر من 100 حقنة سليكون، لتشبه شخصيتها الكرتونية المفضلة جاسيكا رابيت. وقالت الفتاة كريستينا راي (22 عامًا)، إنها كانت مقتنعة بأن شفتيها الرفيعتين جدًّا تجعلانها قبيحة، لذلك قررت أن تنفخهما حتى تبدو مثل جاسيكا رابيت، وهو ما كلفها نحو 4 آلاف جنيه إسترليني.

وتعترف الفتاة -وهي من سان بطرسبرج بروسيا- بأنها تعاني من إدمان لعمليات تجميل شفتيها بالنفخ، رغم أن الحقنة الواحدة تكلفها 40 جنيهًا إسترلينيًّا، فضلاً عن الألم الشديد الذي ينتج منها. 
وتؤكد أنه لن يمنعها شيء من تكبير شفتيها. وعن حالها الجديدة بعد عمليات التجميل، قالت: شفتاي تبدوان رائعتين وتجعلاني سعيدة رغم أنه في بعض الأحيان يصرخ البعض في الشارع في وجهي قائلاً: يا ذات الشفتين الكبيرتين، لكني لا أبالي، وذلك نقلا عن صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتؤكد الفتاة أنها لن تتراجع عن هدفها لكي تبدو شفتاها مثل شفتَي الفتاة الكرتونية الشهيرة جاسيكا رابيت. وأضافت: "كانت شفتاي صغيرتين جدًّا عندما كنت أقارنها بمن حولي. وعندما كنت في الرابعة من عمري قررت أنه عندما أكبر سأكبِّرهما. ولفتت كريستينا راي إلى جمال شفتَي شقيقتها. وقالت: شقيقتي الكبرى أيرا تتمتع بشفتين كبيرتين وجميلتين، لذلك لما رأيت شفتَي رابيت اعتبرتها رمزًا للفتاة المثالية.

وأكدت الفتاة الروسية أنها وهي صغيرة كانت تشاهد الإعلانات عن التجميل بالسليكون والبوتكس في التلفزيون التي كانت تغمر القنوات ليلاً ونهارًا. وتابعت كريستينا قائلةً إنها في المدرسة كان زملاؤها يطلقون عليها لقب قبيحة بسبب شفتيها الرفيعتين، لهذا كانت مقتنعة بأنها إذا نفختهما ستصبح جميلة.

وعندما وصلت إلى عامها الـ17 ذهبت كريستينا إلى عيادة تجميل وحقنت شفتيها وأخذت أول حقنة، وكانت مؤلمة للغاية، على حد تعبيرها. واعتبرت كريستينا أن شفتيها الكبيرتين ساعدتاها على تعزيز ثقتها بنفسها، وجعلتاها سعيدة، فضلاً عن أن والديها سعيدان بها بغض النظر عن هيئتها.


Advertisement




Read More

Friday, November 25, 2011

عوامل تعجّل بظهور التجاعيد على بشرتك

| |
0 comments





Advertisement




لا تقتصر أسباب إصابة البشرة بالتجاعيد على التغيرات الجينية التى تحدث للخلايا مع كبر السن وكثرة تعرضها للأشعة الشمسية الضارة ولكن الأمر يعود لعوامل أخرى عديدة تتعلق بأمور نعتاد على القيام بها فى حياتنا. دون دراية بمدى تأثيرها على صحة البشرة. إليك أهمها.

كثرة تناول الحلوى
أثبتت الدراسات العلمية أنه عندما تتحطم جزيئات السكر وتدخل في مجرى الدم تندمج تلقائياُ مع جزيئات البروتين الموجودة في كولاجين البشرة والإيلاستين ( الألياف المدعمة للبشرة) من خلال عملية تسمى بـ glycation مما يسبب إضعاف هذه الألياف وإصابة البشرة بالترهلات والتجاعيد سريعاً.

طريقة الوقاية:
- حاولي الإقلال من تناول الكربوهيدرات التى تشمل أغلب أشكال الحلوى الصناعية مثل الكاندي والسكاكر. وأيضا تجنبي الإفراط فى تناول العسل الأسود والأرز الأبيض والخبز الأبيض.
- يمكنك الاعتماد على الشيكولاته الداكنة فهى بديل صحي للسكريات ومفيدة لصحة البشرة حيث إنها تحتوى على مضادات الأكسدة التى تخلص البشرة من الجذور الحرة المسببة للخطوط الرفيعة كما انها تمد البشرة بفيتامين "سي" المنتج لكولاجين البشرة.
- أكثري من تناول الأطعمة الغنية بفيتامين "سي" لإنتاج الكولاجين المدعم لشباب البشرة كالفراولة والبروكلي والبرتقال والكيوى والباباي.

كثرة السفر
طبيعة السفر والانتقال من مناخ لآخر ليس لها تأثير سلبي على صحة البشرة ولكن ركوب الطائرة والتحليق كثيراً فى السماء يجعل البشرة على مسافة قريبة من أشعة الشمس مما يضاعف تأثيرها الضار على بشرتك خاصة وأن أشعة الشمس تكون أكثر كثافة فى المرتفعات. وهذا ما يفسر سبب إصابة العديد من الطيارين بسرطان البشرة. ذلك بالإضافة إلى أن الهواء يكون جافاً للغاية وخاليا من الرطوبة.

طريقة الوقاية:
- فى حالة السفر، اشربي مقدارا كبيرا من الماء خلال الرحلة وتجنبي الأطعمة المملحة التى تزيد من جفاف البشرة
- احرصي أيضا قبل الإقلاع على وضع كريم مرطب يحتوى على عامل وقاية عال من أشعة الشمس، يفضل تجنب فتح نوافذ الطائرة أو الستارة الخاصة بها.

التوتر الشديد
عندما تصابين بالتوتر الشديد أو تقعين تحت ضغط كبير، يزداد معددل إنتاج هرمون الكورتيزول فى الجسم والذي يعمل على تدمير الألياف المدعمة للبشرة -الكولاجين و الإيلاستين- مما يؤثر على قدرة البشرة والخلايا على ترميم ذاتها.
بالإضافة إلى ذلك عندما نتعرض للضغط تتقلص عضلات الوجه وترسم ملامح العبوس - دون قصد- لفترة طويلة ومع كثرة تقلص العضلات تبعاً للضغوط التى نتعرض لها تظهر بعض العلامات والتجاعيد على الوجه.

طريقة الوقاية:
-حاولي عدم الاستسلام للضغط والتوتر العصبي لفترة طويلة وذلك من خلال ممارسة تمارين الاسترخاء العصبي كاليوجا ورياضة المشى
- راقبي جيداً ملامح وجهك ولا تعتادي على العبوس حتى لا تعتاد ملامح وجهك على هذه الحالة مما يؤدي إلى إصابتك بالتجاعيد المبكرة.

التغيرات المستمرة فى الوزن
الزيادة فى الوزن أيضا من أحد الأسباب الأساسية المؤدية إلى إصابة البشرة بالتجاعيد خاصة أنها تسبب ارتفاع نسبة الأنسولين ( الهرمون الذي يفرزه البنكرياس فى الجسم والمسئول عن ضبط نسبة السكر فى الدم) والكورتيزول مما قد ينتج عنه تدمير بروتين الكولاجين المسئول عن شباب البشرة.
إلى جانب ذلك فإن كسب وفقدان الوزن بصورة متكررة يمكن أن يؤثر سلبا على مرونة الجلد، تاركين وراءهما علامات التمدد والخطوط البيضاء التى تشوه مظهر البشرة.

طرق الوقاية:
- حاولي قدر المستطاع الحفاظ على المعدل الطبيعي لوزنك وأن يتراوح مؤشر كتلة الجسم بين 18.5 و24.9 ليكون وزنك ضمن المستوى الصحي المطلوب.

قلة النوم
تمتلك البشرة فرصة رائعة لترميم خلاياها تلقائياً ليلا خلال فترة النوم إلا أن كثرة السهر وعدم اتخاذ مواعيد ثابتة للنوم يحرم البشرة من حقها فى تجديد خلاياها إضافة إلى ان الحرمان من النوم يضع جسمك في وضع الإجهاد ، الأمر الذي يؤدي إلى اطلاق سراح المزيد من هرمونات الاجهاد

طريقة الوقاية:
- حافظي على معدل ساعات يومي للنوم يتراوح بين 6-8 ساعات ويفضل النوم على الظهر وتجنبي النوم على الوجه لأن هذه العادة تسبب تكون المزيد من التجاعيد.

Advertisement




Read More

تسعة أشياء لا يستطيع الرجل فهمها في المرأة

| |
0 comments





Advertisement




 يدعي كثير من الرجال بأنهم يفهمون كل شيء عن المرأة، ولكن الحقائق والدراسات تشير الى أن نسبة خمسة وستين بالمائة من الرجال لا يفهمون الا القليل عن عالم المرأة وبالرغم من وجود أوجه تشابه بين الجنسين فان الاختلاف بينهما مازال كبيرا ليس الآن فقط، بل ومنذ الأزل.
في المقابل، تشير الدراسات الى أن المرأة تفهم الرجال أكثر وتستطيع أن تتعرف على عالمهم بسهولة نظرا للسطحية في تصرفاتهم.
وتطرق موقع يور تانغو البرازيلي على الانترنت الى هذا الموضوع ليؤكد بأن الرجل لايستطيع فهم أشياء كثيرة عن المرأة ولايجد تفسيرا لذلك. وأورد الموقع المشهور بنشره دراسات كثيرة عن المرأة والرجل، بأن الرجل لايستطيع تحديدا فهم تسعة أشياء رئيسية عن المرأة، فما هي هذه الاشياء؟
أولا، هن يقلن بأن جميع الرجال متشابهين ولكنهن يتزوجن بالرغم من ذلك:
غالبية النساء تقلن بأن جميع الرجال متشابهين من حيث خيانة المرأة وعدم احترامها ومحاولتهم السيطرة على تصرفاتها ولكنهن وبالرغم من معرفة ذلك تسعين وراء الزواج، هذا يعتبر غامضا بالنسبة للرجل. فكيف لا تثق المرأة بالرجل وتسعى في نفس الوقت الى الزواج منه وبناء علاقة حميمة معه؟

ثانيا، هن يطلبن النصيحة من نساء عازبات لم يجربن الزواج أو الارتباط بأي رجل على الاطلاق:
هذه حقيقة. فهناك الكثير من النساء المتزوجات اللواتي تسعين وراء أخذ النصيحة من صديقات لم تتزوجن أو ترتبطن برجل على الاطلاق. هناك أمثلة كثيرة على ذلك في المجتمع والرجل لايستطيع ولا بشكل من الأشكال فهم ذلك. انه أمر غامض بالنسبة له.

ثالثا، هن يستخدمن المكياج حتى وان كن جميلات ولسن بحاجة لأي مكياج:

قال الموقع ان الرجل يقف أحيانا حائرا وهو يفكر لماذا تستخدم المرأة الجميلة المكياج بالرغم من جمالها الطبيعي الأخاذ. لايستطيع الرجل أن يفهم مالذي يدفع المرأة الجميلة الى ذلك لأنه لايدرك بأن غالبية النساء غير راضيات عن أنفسهن مهما كن جميلات وتعتقدن بأن المكياج يغير الصورة التي ترين فيها أنفسهن أمام المرآة.

رابعا، كيف ترغب المرأة في الحمل والانجاب بالرغم من جميع الآلام والمعاناة المترتبة على ذلك؟
حمل المرأة وانجابها مازالا يعتبران لغزا بالنسبة للرجل. فهو يفكر كيف وبعد كل المعاناة المترتبة على الحمل والانجاب تعشق المرأة بأن تكون أما وتعتني بالمولود وكأن شيئا لم يحدث.
الرجل لايستطيع أن يدرك قوة غريزة الأمومة عند الأنثى ويأخذ الموضوع من الناحية العضوية والجسدية.
فسعادة المرأة في أن تصبح أما قادرة على التغلب على كل الآلام الجسدية. هذه حقيقة يقف الرجل حائرا أمامها.

خامسا، هن يكتبن بشكل أفضل من الرجال:
ثبت بأن خيال المرأة يعتبر أوسع من الرجل بالرغم من عدم اظهارها ذلك علنا ولكن الأمر يتضح عندما تعمد المرأة للكتابة. ان العواطف الجياشة للمرأة واهتمامها بالتفاصيل الدقيقة تعتبر موهبة تجعلها تعبر عن نفسها بشكل أفضل من الرجل الذي يهتم بالأمور العامة دون الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة.
ولذلك فان هناك كاتبات تفوقن على الرجل في وصف المواقف، وبخاصة اذا كان الموضوع الذي تكتبن عنه له علاقة بالعواطف الانسانية.

سادسا، هن يطالبن بالمساواة بين الجنسين ولكنهن ترغبن في أن يتم معاملتهن بشكل مختلف وخاص:
من المعروف بأن المرأة تطالب بالمساواة بين الجنسين أو بين البشر بشكل عام، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمعاملة فانهن ترغب في أن يتم معاملتهن بشكل خاص من حيث احترامهن واحترام أنوثتهن بشكل كبير.

سابعا، المرأة تبدو لطيفة أمام الآخرين ولكنها تتشاجر في المنزل مع زوجها:
لايستطيع الرجال فهم بأن المرأة تحب أن يعجب بها الجميع وهي لهذا السبب تبدو لطيفة مع الناس ولكنها تتشاجر في المنزل مع زوجها لأتفه الاسباب.

ثامنا، هن لاتدفعن أجرة التاكسي اذا كانت برفقة زوجها:
يتساءل الرجل دوماً لماذا لاتحب المرأة دفع ثمن أي شيء اذا كانت برفقة زوجها على الرغم من امتلاكها المال اللازم للدفع، وطالما أنها تطالب بالمساواة فلماذا لاتدفع، متناسيا بأن المرأة تريد أن تحس بحماية الرجل لها في كل شيء.

تاسعا، هن تردن دائما مديح الرجل لها:
هذه تعتبر ناحية أخرى لايفهمها الرجل. فلماذا تريد المرأة دائما مديح الرجل لها؟ الجواب هو أن المرأة تشعر بأنوثتها عندما تتلقى المديح من الرجل، وهذه حقيقة موجودة منذ الأزل.
المرأة تتزوج وتريد أن تسمع في كل الأوقات مديح الرجل والا فانها ستظن بأن الحب قد انتهى وهذا يعني بالنسبة لها انتهاء الجانب الأكثر عاطفية في الزواج وقد يعني أيضا خطرا على الزواج.

Advertisement




Read More

بالفيديو: إحراج مدحت شلبي على الهواء

| |
0 comments





Advertisement




تعرض الإعلامي الشهير مدحت شلبي لموقف محرج أثناء تقديمه لإحدى حلقات برنامجه "مساء الأنوار"، بسبب مداخلة تليفونية من أحد المشاهدين على الهواء.
فوجئ شلبي في حلقة البرنامج مساء الاثنين 21 نوفمبر، والتي كان يهاجم من خلالها الأوضاع في التحرير، بمداخلة تليفونية من أحد المشاهدين يدعي "بدوي"، ينتقد فيها تحريضه ضد الثوار وموقفهم.
وقال في المكالمة: "عاوزك تستمر في التسخين ضد الثوار وشباب الثورة اللي بيدافع حاليا عن كرامة كل مصري، واستمر في استقبال المكالمات المفبركة التي يسمح بها الكنترول فقط".
وتابع المشاهد: "ولكن بعد نجاح الثورة الجديدة ياريت متستضفش أهالي الشهداء، وتفضل تطبل لهم بعد كده".
ومن جانبه لم يعلق شلبي على المكالمة، واكتفى بقول أن الجميع يعرف من نحن!

شاهد الفيديو

Advertisement





Read More

Wednesday, November 23, 2011

إسرائيل تدق طبول الحرب

| |
0 comments





Advertisement




صرح وزير الحرب الإسرائيلي إيهود باراك اليوم بأن اسرائيل عليها أن تستعد جيدا لقرب المواجهات بين مصر وإسرائيل .

ونقلت صحيفة " يديعوت أحرونوت " عن باراك قوله :" إن تقليص ميزانية وزارة الحرب من شأنه أن يؤثر على تريب أولويات الوزراة خاصة في ظل التطورات الحاصلة لمصر والتي من شأنه أن توصلنا في مواجهة عسكرية مع مصر ". 

ومن جانبه اتفق النائب ووزير البنى التحتية الأسبق بنيامين بن إليعزر مع باراك قائلا :" نحن في بؤرة العاصفة العظيمة التي يشهدها الشرق الأوسط ، ومن المتوقع أن يحدث مواجهات في ساحة القتال مع مصر ".

وأضاف بن إليعزر أنه لا يجب تقليص ميزانية الحرب بل يجب منحها نفقات إضافية بمليارات الشواكل ".

وعزا باراك وبن اليعزر توقعاتهم بتجدد المواجهات العسكرية بين مصر وإسرائيل إدعاءا بأن مصر بدات تسلك طريقاً يؤدي إلى الفوضى ، متمنين صمود معاهدة السلام مع مصر .

وفي سياق آخر اتهم وزير المالية يوفال شطاينتس الجيوش العربية بالضعف الأمر الذي يجعله يقلص ميزانية وزارة الحرب من أجل إرضاء الشعب الإسرائيلي المطالب بتحقيق العدالة الإجتماعية ورفع مستوى المعيشة.

Advertisement




Read More

Tuesday, November 22, 2011

عاجل:اصابة الشيخ محمد حسان بأزمة قلبية

| |
0 comments





Advertisement




يجرى الشيخ محمد حسان، اليوم الأربعاء، عملية تركيب دعامة فى القلب إثر تعرضه لوعكة صحية. 
يذكر أن الشيخ حسان تعرض منذ 3 سنوات أثناء تأديته فريضة العمرة لوعكة صحية بسبب آلام فى القلب،وتم نقله إلى مستشفى المدينة المنورة، وبعد أداء فريضة العمرة وعودته إلى القاهرة تم حجزه فى مستشفى دار الفؤاد لتلقى العلاج، وخلال الساعات الماضية عادت الآلام مرة أخرى الأمر الذى دفعه إلى ضرورة إجراء عملية تركيب دعامة بالقلب . 


نسألكم الدعاء له بالشفاء العاجل

Advertisement




Read More

Monday, November 21, 2011

منير يقرر طرح ألبومه قبل موعده

| |
0 comments





Advertisement




بعد أن كان من المقرر طرح الألبوم الجديد للمطرب محمد منير، والذي يحمل اسم "يا أهل العرب والطرب"، أواخر نوفمبر الجاري، يقوم حالياً بمحاولة طرحه بشكل رسمي خلال الأيام القادمة في أسرع وقت، وذلك بعد أن فوجئ بتسريب أغلب أغاني الألبوم على مواقع الإنترنت.

وكانت المواقع الاجتماعية ، بالإضافة إلى موقع اليوتيوب الشهير ، قد امتلئوا قبل يومين بنسخ مُنخفضة الجودة ﻷغاني جديدة لمحمد منير ، بدأت بأغنية "جرحي القديم" ، مروراً بـ"بعدك نار" و"على مين" و"نوبيات" و"بلادي" ، وأخيراً توزيعه الجديد ﻷغنيته الكلاسيكية "في عينيكِ غربة".

وعلى الفور بادرت شركة "أرابيكا ميوزيك" ، التي تقوم بإنتاج وتوزيع الألبوم ، بتأكيد أن الأغاني المُسرّبة ليست هي التي يحملها "يا أهل العرب والطرب" ، وأنها مجرد نسخ لم يستقر منير على تواجدها ضمن ألبومه.

وتحاول الشركة حالياً ، بالاتفاق مع منير ، طبع الألبوم وطرح نسخه في الأسواق في أسرع وقت ، تفادياً للمدة الطويلة بين طرح الأغاني المسربة وتداولها ، وبين إصدار العمل نفسه .

ومن المتوقع إصدار الألبوم ، الذي يحمل عشر أغاني جديدة ، خلال الأسبوع الحالي ، بعد أن استمر تأجيل طرحه لما يقارب الثلاثة أشهر

Advertisement




Read More

Sunday, November 20, 2011

كلمات اغنية "فى عنيكي" محمد منير 2011 من الألبوم الجديد

| |
0 comments





Advertisement




فى عنيكى غربه ومراره
وانا فيكى انا فيكى مغرم صبابا
مغرم صبابا

احلم على شالك وانام كأنى فرد من الحمام
برموش عنيكى تغطينى رمشك شطوط طب رسينى
دانتى انا وبكره ليا وليكى ليا وليكى

شعرك خيوط قمر المسا
طب ليه فى ليلك بتنسى
اتكلمى ولا نادينى
صمت الكلام بيدفينى
دانتى انا وبكره ليا وليكى

فى عنيكى غربه وغرابه
وانا فيكى انا فيكى مغرم صبابا
مغرم صبابا

Advertisement




Read More

Saturday, November 19, 2011

كلمات اغنية "جرحي القديم" محمد منير 2011 من الألبوم الجديد

| |
1 comments





Advertisement




جدع بلا جاه مرسى الهموم قلبه
دايما يقول الأه والذنب مش ذنبه
دنا لو شكيت وبكيت جبل الحديد هيدوب
الأولة غربتي والتانية المكتوب

جرحي القديم يا غريب انا كنت راضي بيه
جرحي الجديد يا حكيم زود لهاليبو
يا اهل العرب والطرب العدل مين سيدو
سيدو ياللا العجب وطى وباس ايده

بلدى قصاد عيني قولت اعدلها 
يا مراكبي رسيني ويارب عدلها
اللي يعاديك تعاديه واتفرجه فنونك 
واللى يراضيك تراضيه وتشيله فى عيونك

يااااه ياااه ياااه

وانا هعمل ايه يا ناس والطبع ليه 
غلاب وحبيبتى بنت الناس قفلت فى وشى الباب
رضيت بحكمك يارب والصبر بزياده 
ظلمونى من غير ذنب حسدونى بزياده

Advertisement




Read More

Friday, November 18, 2011

كلمات اغنية البعد نار محمد منير 2011 من الالبوم القادم

| |
0 comments





Advertisement





كلمات اغنية “البعد نار” محمد منير

يا حبيبتي البعد نار قلبي داب من الانتظار
الشمس تطلع كل يوم وانتي غايبة ليل نهار
انتي فين و الحب فين قلبي دايب من سنبن
لسة بيدور عليكي نفسي اشوفك ثانيتين ♫
انتى مش زى الجميع بسمتك لون الربيع 
ضحكتك تجرى فى دمى تبعدى انا مش هبيع

نبض قلبي يونسك من النسيم انا هحرسك 
وانتي غايبة عن عينيا كل ثانية بتتنسي
روحي طايرة فى دنيتك عمرى كله فى سكتك 
لسه بحلم يا حبيبتي تونسيني بنظرتك
انتى مش زى الجميع بسمتك لون الربيع
 ضحكتك تجرى فى دمى تبعدى انا مش هبيع
نبض قلبى يونسك من النسيم انا هحرسك 
وانتى غايبة عن عينيا كل ثانية بتتنسي

Advertisement




Read More

Thursday, November 17, 2011

شركة "أربيكا": أغاني منير "المسربة" ليست في الألبوم

| |
0 comments





Advertisement




كرد فعل سريع على ما حدث، نفت شركة "أربيكا ميوزيك" المنتجة لألبوم الفنان الكبير محمد منير أن تكون الأغاني التي تم تسريبها مؤخرا ضمن الألبوم الجديد لمنير.

قال أسامة رشدي المدير التنفيذي بالشركة أنه بالفعل تم تسريب أغان لمنير، ولكنها ليست بالضرورة أن تكون ضمن الألبوم الذي سيتم طرحه.

وتابع أن منير إلى الآن لم ينته من إعداد الألبوم، وأنه لازال يستكمل تسجيل أغان الألبوم الجديد، ومن الوارد أن يضم أغنية أو اثنان من الأغاني التي تم تسريبها، بناء على رد فعل الجمهور تجاه هذه الأغاني.

وأضاف أن ما حدث يعد حرب على منير والشركة منتجة الألبوم، والرد سيكون من خلال الألبوم الجديد والمجهود الكبير الذي بذله فيه، والذي سيكون أوقع رد على ما حدث، مؤكدا على أن الألبوم سيكون مفاجأة بكل المقاييس.

كما أكد رشدي أن موعد طرح الألبوم سيتحدد بعد انتهاء منير من إعداد الألبوم بشكل كامل أولا، ثم اختيار الوقت الأنسب لطرح الألبوم من وجهة نظر الشركة، خاصة وأن الفترة المقبلة ستشهد العديد من التطورات التي لا يعرف نتائجها أحد.

وكانت مواقع قد سربت 7 أغاني إلى الآن للفنان محمد منير منها أغنية "أهل العرب والطرب" التي ستحمل اسم الألبوم، والذي جعل البعض يعتقد أن هذه الأغاني هي من الألبوم الجديد وأن موعد طرحه اقترب.

Advertisement




Read More

Wednesday, November 16, 2011

هل تعكس بشرتك عمرك الحقيقي؟

| |
0 comments





Advertisement




الطفولة
يكون الجلد في مرحلة الطفولة ناعما وصافيا. ويتعافى بسرعة وبشكل جيد من الإصابات. وهو يمر بالقليل جدا من التغيرات الواضحة خلال هذه الفترة من حياة الإنسان. أما المشاكل الجمالية الوحيدة التي قد تحدث في هذه المرحلة، فهي علامات الولادة أو الطفح الجلدي الذي يعرف باسم"ميليا" milia وهي خراجات تشبه الرؤوس البيضاء الصغيرة.

وإذا لم يتم استخدام مستحضرات الوقاية من الشمس أثناء هذه الفترة المهمة من الحياة، قد تؤدي حروق الشمس الحادة إلى زيادة الاحتمال بالإصابة بسرطانات الجلد أو الأورام الخبيثة في وقت لاحق من الحياة.
لذا من الضروري استخدام مستحضرات الوقاية من الشمس عند التعرض المباشر لأشعتها، وذلك في إطار روتين العناية بالبشرة الذي يحافظ على صحتها ويؤمن لها آلية مبكرة لمكافحة الشيخوخة.

المراهقة
مرحلة المراهقة هي المرحلة التي قد تحدث فيها الكثير من تغيرات الجلد الواضحة. فخلال هذا الوقت، تزيد الهرمونات الجنسية في الجسم، مما يؤدي إلى زيادة إفرازات الغدد الدهنية وإنتاج الزيوت بكثرة.
وقد تشمل تغييرات الجلد الواضحة:
بشرة دهنية.
مسام مفتوحة أو حتى مسام مسدودة.
حب الشباب.

لذلك ننصح في هذه الفترة  بروتين جيد للعناية بالبشرة بهدف السيطرة على حب الشباب ومنع ظهور الندوب الدائمة.
خلال فترة المراهقة، قد يمارس البعض عادات غير صحية يكون لها تأثير ضار على البشرة. وبممارسة الأنشطة الترفيهية أيضا قد بواجه الكثيرون التعرض الزائد للشمس. ومن بين العادات غير الصحية الأخرى أيضا، تسمير الجلد عن طريق التعرض للشمس دون استخدام حماية كافية مما يسبب أضراراً خطيرة على الجلد.

عليك أن تدركي أن بعض العادات غير الصحية، خصوصا التدخين والنظام الغذائي السيئ والتعرض للشمس دون حماية، قد يؤدي إلى تلف الجلد على المدى الطويل، كما أن تغيير عاداتك وأسلوب حياتك جزء أساسي من العناية بالبشرة ومكافحة شيخوخة الجلد.

في العشرينات
تكون البشرة عموما في حالة جيدة على الرغم من إمكانية تواجد  بعض آثار حب الشباب الذي يظهر في مرحلة المراهقة. وقد تسبب التغيرات الهرمونية الناتجة عن الحمل أحيانا تغيرات في الجلد. فقد تظهر مثلا بقع لونية تعرف باسم كلف الحمل أو "قناع الحمل".

وكلف الحمل أكثر شيوعا لدى النساء الآسيويات والتعرض للشمس يجعل الحالة أسوأ. وهو يختفي بعد الولادة لدى بعض النساء، ولكنه يستمر ويصبح أغمق لدى عدد كبير منهن مع التعرض المستمر للشمس.
ومن الضروري اتباع عادات صحية والحماية من أشعة الشمس لمنع شيخوخة الجلد المبكرة. وستجنين ثمار هذه العناية على المدى الطويل.

في الثلاثينات
إذا كنت محظوظة ولديك مورثات جينية ممتازة وتتبعين عادات صحية جيدة، من الممكن أن تصلي إلى مرحلة الثلاثينات دون ظهور تجاعيد أو بقع لونية ناتجة عن الشمس أو دون أن يترهل الجلد. وتكون بعض التغيرات الجلدية التي تشير إلى شيخوخة الجلد واضحة لدى معظم الناس،وهي تشمل:
خطوط رقيقة ناتجة عن تعبيرات الوجه وأكياس تحت العينين في الجلد المحيط بهما.
خطوط رقيقة ناتجة عن تعبيرات الوجه حول الفم خاصة حين تبتسمين.

في الأربعينات
في الأربعينات من العمر، تصبح تغييرات الجلد واضحة وتظهر بوضوح علامات الشيخوخة.وتشمل التغيرات التي تظهر في هذه المرحلة:
خطوط رقيقة أكثر عمقاً ناتجة عن تعبيرات الوجه.
تبدأ خطوط التجهم بالظهور على الوجه، عادة على الجبين.
تجاعيد أكثر وضوحا.
يصبح لون البشرة أكثر شحوبا وتقل مرونتها.
تصبح مسام الجلد، عند الخدين وحول الأنف، أكثر وضوحا.
يترهل الجلد على الرقبة وقد يصبح متغضنا.
قد تظهر التجاعيد عند الزوايا الخارجية للعينين.

في الخمسينات
تصبح تغيرات الجلد الناتجة عن التقدم في العمر أكثر وضوحا وهي تشمل:
ظهور التجاعيد العميقة وثنيات في الجلد.
قد تبدأ الجفون والحاجبين بالترهل.
يصبح الجلد أكثر جفافا وخشونة. كما يصبح أكثر شحوبا.
قد تظهر بقع لونية ناتجة عن التقدم في العمر أو التعرض للشمس والتقرن الزهامي (ثآليل ناتجة عن التقدم في العمر). وإذا كنت تعرضت في سن أصغر للشمس كثيرا، قد يحدث تقرن الجلد الشمسي، الذي قد يؤدي إلى الإصابة بسرطانات الجلد في وقت لاحق.

في الستينات ومابعد
تشمل تغيرات الجلد التي قد تحدث في الستينات من العمر:
تقلص البنية العظمية للوجه. ولا يعود الوجه ممتلئا ويقل بروز الخدين. وتضعف مرونة الجلد أكثر.
التجاعيد تصبح أعمق وتبرز بوضح الخطوط الرقيقة الناتجة عن تعبيرات الوجه.
ترهل الجلد على الفك مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد على العنق.
الجلد يصبح أرق ولا يدعم الأوعية الدموية جيدا. وقد يحدث توسعا في الشعيرات الدموية، وهو تمدد الأوعية الدموية، وهو حالة مزمنة تؤدي إلى ظهور  بقع حمراء داكنة. ويسمي البعض هذا الأوعية العنكبوتية.
تكون سرطانات الجلد أكثر شيوعا.
لا ينزلق كريم الأساس بسهولة على البشرة ويتكتل الماكياج عليها لأنها متجعدة جدا.

Advertisement




Read More

براد بيت: سأعتزل بعد ثلاث سنوات

| |
0 comments





Advertisement






كشف النجم العالمي براد بيت عن رغبته في الاعتزال بعد ثلاث سنوات من الآن، أي عندما يبلغ الخمسين، في 2014.
وأرجع قراره هذا في حواره مع مجلة Australia's 60 Minutes إلى رغبته في استكمال العمل في الإنتاج بخلاف التركيز بشكل أكبر مع أطفاله.
وقال بيت: "أستمتع حقيقة بالجانب الإنتاجي وتطوير القصص السينمائية، وهو ما سأتفرغ له في مجال العمل".
أما عن حياته الشخصية، فأوضح أنه قد يفكر في أن يجلب وزوجته أنجلينا جولي طفلا جديدا أو يتبنوه ليشارك أبناءهم الست الحياة.
وأشار إلى أنه إذا تفرغ لحياته الخاصة ستتضاعف سعادته، إذ سيكون قادرا على تحقيق أهداف أخرى بعد نجاحه في التمثيل.
يذكر أن أخر أعمال النجم الأمريكي كان فيلم Moneyball والذي بدأ عرضه في 23 سبتمبر، ويشارك في البطولة كل من روبين رايت وجوانا هيل، وتكلفت ميزانيته 50 مليون دولار.

Advertisement




Read More

توفيق عكاشه يحذر من 13-13-2013 ــــ

| |
0 comments





Advertisement




توفيق عكاشه .. اعلامي المصطبة .. اعلام لايوجد الا في مصر



Advertisement





Read More

Tuesday, November 15, 2011

شاهد بالصور "عالية ماجدة المهدى " خطيبة كريم عامر تصور نفسها عارية من اجل الحرية

| |
1 comments





Advertisement




قامت المدونة المصرية عالية المهدى بنشر صورها و هى عارية تماما على مدونتها  و نشرت عالية و هى عضو فى حركة 6 ابريل صورتها عارية تماما و صورة اخرى لشخص عار تماما و رسوم اخرى لاجسام عارية فى تدوينة بعنوان "فن عارى" و قالت عالية فى تدوينة اخرى على تويتر انها قد التقطت هذه الصور لنفسها فى منزلها

و قالت المدونة و تسمى نفسها عالية ماجدة المهدى :
"حاكموا الموديلز العراه الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتي أوائل السبعينات و اخفوا كتب الفن و كسروا التماثيل العارية الأثرية, ثم اخلعوا ملابسكم و انظروا إلي أنفسكم في المرآة و احرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلي الأبد قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير"

و قالت عالية انها التقطت الصور لنفسها و ذلك قبل شهور من تعرفها على حبيبها "كريم عامر" و انها ملحدة منذ ان كانت فى السادسة عشر من عمرها و نشرت عالية فى مدونتها صور لها مع كريم عامر واصفة اياه بانه حبيبها و كريم عامر ناشط سياسى و مدون مصرى ملحد و سبق ادانته و حبسه بتهمة ازدراء الاديان و يتشارك كل من عالية و كريم فى ادراة عدد من الصفحات مثل صفحة صرخات مدوية على الفايس بوك و مدونة ولد وبنت
و كان كريم عامر قد هاجم 6 ابريل بضراوة ووصف بيان 6 ابريل بشأن معارضتها لاقامة الإحتفال الماسونى فى منطقة الهرم بانه بيان عنصرى و أنه مجرد مزايدة و دعاية سياسية و انتخابية رخيصة و ان تخلى 6 ابريل عن فكرتها الاساسية فى الحرية المطلقة من اجل الحفاظ على علاقتهم بالقوى السياسية الاسلامية و استمرار التنسيق بينهم 

ملحوظة للتوضيح : الصورة صورتها لنفسها في منزلها قبل شهور من تعرفها علي كريم عامر 



Advertisement





Read More