Monday, October 24, 2011

كلمات أغنية شعبان عبد الرحيم الجديدة يحذر الشعب الليبى من أوباما

| |
0 comments





Advertisement




يسجل حاليا المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم أغنية جديدة بسبب الأحداث الأخيرة التى جرت فى ليبيا، وتضمنت مقتل الزعيم معمر القذافى. 

الأغنية كتبها الشاعر الغنائى إسلام خليل، ووضع ألحانها بمشاركة شعبان عبد الرحيم، توزيع سيد شعبان، هندسة صوت حسام جودة. 

تقول بعض كلمات الأغنية 

لا الشماتة من طبعى.. ولا حتى من أهدافى 

أهى لفت الأيام.. وجات على القذافى 

وأخدينا بيع وشرا.. مفيش رحمة فى قلوب 

ده آخرة اللى افترى.. واللعب بالشعوب 

مبروك على شعب ليبيا.. حمد لله على السلامة 

لكن خدوا بالكوا برضوا.. من الخطة بتاع أوباما 

الغرب كله عينه على النفط.. وعنيه فى كل بير 

مش حرية وعدالة.. ودول ناس ملهاش كبير 

بعد العراق ما وقعت.. الدور على السودان 

عايزين الكل يضعف.. عشان يفضوا لإيران

Advertisement




Read More

Saturday, October 22, 2011

زوجة الوليد بن طلال من أكثر النساء العربيات أناقة

| |
14 comments





Advertisement




في الإنترنت نجد الكثير من المقالات والمدونات عن أيقونات الموضة العالميات سواءً كن نجمات عالميات أو عضوات في الأسر الحاكمة المختلفة حول العالم، ولكن لا توجد الكثير من هذه المقالات أو المعلومات عن نظيراتهن العربيات، لذا قررت إنشاء هذه السلسة الملكية عن أبرز أيقونات الجمال والموضة في العالم العربي وسنتابع من خلالها أكثر الأميرات والملكات العربيات أناقة، ونبدأها مع الأميرة السعودية الجميلة أميرة الطويل...

تعتبر الأميرة أميرة الطويل زوجة الأمير الوليد بن طلال أحد أكثر النساء العربيات حضوراً وجمالاً وأناقة،
من مواليد 1985، تتمتع هذه الأميرة العربية بجمال عربي بحت فهي ذات بشرتة حنطية وشعر أسود كثيف، وكثيراً مايشبهونها في الغرب بالأميرة ياسمين لشدة التشابه بينهما!
بالنسبة لملابسها تتبع الستايل الملكي الأنثوي البسيط وتذكرني كثيراً بال Old Hollywood Glamour في اختيارات أزيائها الأنثوية والرومانسية جداً.
برأيي قد تكون الأميرة أميرة الطويل أيقونة الجمال والموضة الجديدة في بلادنا العربية في السنوات القادمة وذلك لأنها تمثل الجمال العربي الذي تتمتع به معظم الفتيات والنساء في بلادنا.













 





Advertisement





Read More

Friday, October 21, 2011

عشرة تمارين رياضية مكتبية

| |
0 comments





Advertisement




اثبتت الدراسات الحديثة ان قضاء ساعات العمل جلوسا على المكتب وامام شاشات الكمبيوتر  قد يسبب العديد من المشاكل الصحية كالتهاب المفاصل والام اسفل الظهر والشد العضلي في الرقبة وترقق العظام وتهيج العين والصداع وخمول في الدورة الدموية والتعرض الى الجلطات ودوالى الساق فضلا عن ذلك الكثير من التعب والتوتر والشد العصبي .

لذا ننصح هنا جميع من يقومو بأعمال مكتبية القيام ببعض التمارين الرياضية البسيطة ذات الفوائد العظيمة  :
1- اعطي عينيك فرصة كل ٣٠ دقيقة تقريبا بصرف النظر عن شاشة الكمبيوتر الى مكان ابعد والقيام بوضع راحة اليدين على العينين وممارسة الضغط بشكل خفيف لمدة ١٠ دقائق.
2-تمرين الأكتاف وذلك بلف الكتفين الى الامام عشر مرات بشكل دائري  والى الخلف عشر مرات للتخلص من توترها.
3- تمرين المعصمين وذلك بتحريكها بشكل دائري باتجاه عقارب الساعة وعكس عقارب الساعة .
4- تمرين الرقبة اجعل ظهرك في وضع مستقيم ثم قم باحناء راسك ببطئ الى الامام ثم الى الخلف ثم الى اليمين ثم اليسار ثم النظر بكامل الراس الى اليمين ثم اليسار ثم القيام بلف الراس بشكل دائري الي اليمين ثم اليسار لتخفييف توتر الرقبة.
5- تمرين البطن خذ نفسا عميقا من بطنك ببطئ واحبسة لخمسة ثواني ثم أخرجه ببطء مع العد خمس ثواني كرر التمرين عشر مرات على الاقل ثم استرخي .
6- مارس رياضة المشي والتنزة في الحديقة في فترات الاستراحة واثناء التحدث في الهاتف  .
7- احرص على ارتداء حذاءمريح وقم بتحريك اصابع قدميك من وقت لآخر .
8- تمرين الساقين  استعن بكرة الرياضة اسفل المكتب ضع ساقيك عليها وقم بتحريكها بفردها وضمها كرر هذا التمرين كل ساعة تقريبا لمنع تجلط الدم ودوالي الاوردة  .
9- الاستعانة بأثقال اليد لتمرين الذراعين في حالة انك غير مضطر لاستعمالها وتريد قراءة شئ ما.
10-احرص دائما على ان يكون بجانبك زجاجة من الماء النقي لتشرب منه كل نصف ساعة لمنع الجفاف وتجديد الطاقة.

Advertisement




Read More

Tuesday, October 18, 2011

أبل تكسب خطوة ضد سامسونغ في محكمة امريكية

| |
0 comments





Advertisement




قررت قاضية امريكية ان شركة سامسونغ انتهكت حق الملكية الفكرية براءات اختراع تملكها شركة ابل.لكنها قالت ان على ابل ان تثبت صلاحية لبراءات الاختراع تلك قبل ان تحصل على حكم بوقف بيع كمبيوتر سامسونغ اللوحي غالاكسي تاب في امريكا.

وهذا القرار هو احدث خطوة في نزاع قضائي بين الشركتين يشمل 20 دعوى في 10 دول ادى بعضها الى منع بيع منتجات سامسونغ.

وفي قضية اخرى في هولندا رفضت المحكمة دعوى لسامسونغ تطالب بمنع بيع منتجات ابل.

وكانت سامسونغ طلبت في الدعوى الا يسمح لابل ببيع اجهزة تستخدم تكنولوجيا ثري جي (3G) في الهواتف المحمولة والتي تملك سامسونغ براءة اختراعها وليس لدى ابل ترخيص باستخدامها.

وتدعي ابل ان منتجات سامسونغ من طراز غالاكسي هي نسخة "طبق الاصل" من منتجيها آي فون وآي باد.

وتسعى الشركة الامريكية الى منع بيع الهاتف الذكي غالاكسي اس 4 جي والكنمبيوتر اللوحي غالاكسي تاب في امريكا.

وكان حكم مشابه في محكمة استرالية ادى الى حظر مؤقت على بيع غالاكسي تاب.

وعارضت شركات الهاتف المحمول الامريكية دعوى ابل قائلة انها قد تضر بمبيعاتها في فترة التسوق السابقة على الكريسماس.

وتركزت دعوى ابل على براءة اختراع التصميم الخارجي وتصفح القائمة، الا ان سامسونغ تقول ان دعوى ابل غير صالحة لوجود براءات اختراع سابقة بشأن تلك التكنولوجيا.

وتتواصل الدعاوى القضائية بين الشركتين بشأن حقوق الملكية الفكرية لبراءات الاختراع منذ ابريل/نيسان.

Advertisement




Read More

Monday, October 17, 2011

فيتنامية تقطع العضو الذكري لزوجها بسبب ضربه وخيانته لها

| |
0 comments





Advertisement




أقرت فيتنامية مقيمة في تايوان انها قطعت بواسطة مقص عضو زوجها مدمن المخدرات والعنيف والخائن ومن ثم رمت به في احد الانهر على ما ذكرت الشرطة الاحد.وقطعت المشتبه فيها البالغة 30 عاما نصف عضو زوجها الذكري تقريبا صباح السبت في منزلهما في تاينان (جنوب) عندما كان نائما تحت تأثير المخدرات والحبوب المنومة.

وقال ضابط في الشرطة طلب عدم الكشف عن اسمه، لوكالة فرانس برس "وضعت في الحبس بعد استجوابها".

وقالت المرأة الشابة التي كانت تتعرض بانتظام للضرب من قبل زوجها الذي كان يقيم علاقة مع امرأة اخرى، انها غير نادمة على فعلتها.

وهي تواجه في حال ادانتها احتمال الحكم عليها بالسجن 12 عاما.

Advertisement




Read More

Wednesday, October 5, 2011

سفارة مصر بتركيا تنفى مقتل الممثل التركي "كيفانج تاتليتوغ" الشهير بـ مهند

| |
0 comments





Advertisement




أعلنت قناة الحياة من خلال برنامج الحياة اليوم عن حقيقة ما تردد حول مقتل الممثل التركى الشهير بمهند "كيفانج تاتليتوغ" مؤكدة أن الخبر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وذلك بعد الاتصال بالسفارة المصرية بأنقرة للتأكد من صحة تلك الأنباء.

وأضافت الإعلامية لبنى عسل أنه تم الاتصال أيضا ببعض الصحفيين الأتراك للتأكد من صحة الخبر الذى أثار جدلاً كبيرا فى الشارع المصرى المتابع للمسلسل التركى الشهير "العشق الممنوع" والذى كان يقوم ببطولته "كيفانج تاتليتوغ" الشهير بـ"مهند" ، إلا أنهم فاجئوا الجميع بأنهم لا يعرفون ذلك الشخص ولا يعرفون شيئا عنه. 

يذكر أن بعض المواقع الإلكترونية ذكرت أن مصادر من السلطة التركية قد أكدت خبر مقتل الفنان التركى كيفانج تاتليتوغ (مهند) ولم تحدد بعد كيفية قتله؛ ولكنها قالت إنها عرفت هوية القتلة، وإن مصادر بالسلطات التركية أكدت أنها ستكشف قريباً هوية القتلة ومكان الجريمة ومسبباتها.

Advertisement




Read More

Monday, October 3, 2011

سبعة حيل لأناقتك اذا كنت ضخم البنيان

| |
0 comments





Advertisement




أعترف أن الرجال لا يلقون بالا لما يرتدونه، لأنهم ليسوا في مسابقة جمال أو كرنفال ألوان، لكن الرجل العادي من السهل أن يبدو أنيقا ، اذا اختار فقط الألوان المناسبة بالمقاسات المناسبة.
لكن هناك رجالا أقل حظا، هم لا يعانون من السمنة، لكنهم أضخم من المعتاد - كأن يكونون فارعي الطول بشكل زائد، أو ذوي أكتاف عريضة - وهم غالبا الشريحة التي تعاني الأمرين كلما ذهبت للتسوق، لأنهم نادرا ما يحصلون على ملابس تناسب مقاساتهم، ذلك أن متاجر الملابس لا تستهدف سوى الرجال أصحاب المقاسات العادية. فماذا يفعل الرجل اذا كان "كبيرا" أو "طويلا" بشكل غير معتاد؟

اقرأ هذا الموضوع لتعرف كيف تختار ملابسك لتبدو أكثر أناقة.

تقبل جسمك كما هو:
كن واثقا من نفسك، فأنت لا تعاني مثلا من السمنة المفرطة، أنت فقط أكبر حجما من المعتاد، فالمقاس لا شئ أكثر من مجرد رقم، وجميعنا نعرف أن اللبس في حد ذاته ليس المشكلة، الهدف الرئيسي هو أن تكون أنيقا بغض النظر عن حجمك.
اذا كنت من أصحاب الأجسام الضخمة بطبيعتها، وليست تلك التي تكتنز بالشحوم والدهون، فإنه ليس هناك من حل لجعلك أقصر قامة أو جعل كتفيك أقل بروزا، وبالتالي فعليك تقبل طبيعة جسمك كما هو، والاستعانة بالنصائح القادمة في اختيار الأنسب لجسمك.

لا ترتدي ملابس فضفاضة:
الملابس الواسعة الفضفاضة تكون غالبا هي الاختيار الأول لأي رجل، لأنها مريحة وعملية وتعينه على يوم شاق من العمل والمهام المتعددة، كما أن بعض الرجال أصحاب الوزن الزائد قد يظنون أن ارتداء الملابس الواسعة سيخفي الترهلات، لكنها قد لا تكون الاختيار الأمثل، ذلك أن مجرد ارتداء الملابس الفضفاضة - حتى للشخص النحيل - فإنها تضفي عليه نوعا من الوزن الزائد "الوهمي" وتظهره أكبر وأضخم من حجمه الطبيعي.
انتقي الملابس التي تحدد شكل الجسم، حتى وإن كانت بطنك بارزة قليلا، فكن أكثر ثقة وتقبلا لنفسك، لكن ابتعد تماما عن الملابس الضيقة التي تظهرك وكأن ترتدي ملابس أخيك الصغير.

ارتدي رابطة عنق:
معظم الرجال لا يحبون ارتداء الملابس الكلاسيكية، ولا يطيقون رابطة العنق، لكن اذا كنت من أصحاب الأجسام الضخمة أو الأطوال الفارعة، فإن "المضطر يركب الصعب"، لأن رابطة العنق تظهرك بشكل أكثر رشاقة وأناقة وتجعل جسمك أكثير تناسقا وأقل وزنا.

اختر البنطلون الجينز المناسب:
لا تشتري البنطلون ذا الخصر المرتفع، لأنه سيجعلك أكثر طولا وأضخم حجما. استبدله بالبنطلون ذي الخصر المنخفض، لأنه سيخفي بعض السنتيمترات من طول رجليك.
ولا ترتدي البنطلون أو الجينز الضيق عند منطقة الخصر، لأنه سيضغط على بطنك ويعطيها ترهلا وبروزا غير مستحب.

تجنب الملابس المزركشة بشكل مبالغ فيه:
صحيح أن الملابس المخططة أو الكاروه قد تجعلك تبدو أكثر رشاقة، لكن الملابس المزركشة بشكل مبالغ فيه ستلفت الانتباه لضخامة جسمك، ولذلك استبدلها فورا بالملابس ذات الألوان الداكنة - خاصة الأزياء موحدة اللون بلا أي خطوط أو زركشة - لأنها تختصر فورا خمس كيلو جرامات من وزنك.
اذا شعرت برغبة في ارتداء ملابس غير كلاسيكية، فاختر القمصان ذات الخطوط الطولية، لأنها تقود العين إلى أسفل وتزيح الأنظار عن كتفيك العريضين أو بطنك البارزة.

لا تحشو جيوبك بأغراضك:
النساء يجدن الحل دائما، فهن يحفظن أغراضهن داخل حقائبهن، لكن الرجال غالبا ما يحتفظون بأغراضهم داخل جيوبهم، مما يجعلها متكدسة وقد يظن البعض أنها مجموعة من الترهلات "وليست ميدالية المفاتيح أو الهاتف المحمول مثلا".
كما أن عدم حشو الجيوب، يجعل القميص أو البنطلون أو الجاكيت يبدو متناسقا مع جسمك ويظهرك أكثر أناقة. ولاحظ أن البنطلون "غير المحشو " يجعل صاحبه نحيلا وجذابا.

ابحث عن خياط ماهر:
اذا كنت لا تجد مقاساتك في المعروض في السوق من ملابس، فقم بانتقاء بعض التصميمات العصرية التي تناسب طبيعة جسمك، واختر خياطا ماهرا واطلب منه أن يقوم بتفصيل ما تريده من ملابس وفقا لحجمك أنت، وستحصل على ملابس بمقاسك الصحيح دون أدنى مشكلة.

Advertisement




Read More

Sunday, October 2, 2011

لماذا يفضل الرجال المرأة القصيرة؟

| |
0 comments





Advertisement




أكدت دراسة بريطانية أن المرأة القصيرة مازالت هي الأكثر أنوثة وجاذبية للرجال بصفة عامة‏ ،وذكرت الدراسة أن التكوين الجسماني للمرأة القصيرة يعكس لدى الرجل شعورا بالقوة والقدرة على احتوائها‏.
كذلك ان أهم مميزات المرأة القصيرة أن عمرها الحقيقي لا يبدو عليها وتكون دائما في حالة من الحيوية والبهجة مثل الفتاة الصغيرة‏.

وخالف هذه الدراسة خبراء علم النفس حيث يرون أن مسألة طول وقصر القامة والنحافة والبدانة والشكل بصفة عامة مسألة نسبية تختلف من شعب إلى آخر ومن ثقافة إلى أخرى،‏ كما تختلف في الريف عن الحضر‏، كما يتدخل في اختيار شريك الحياة معايير عديدة منها المستوى الاجتماعي والمستوى التعليمي والثقافي وكلها تعد مؤثرات تشكل في النهاية الجاذبية بين الطرفين‏.

Advertisement




Read More